•ღ•ارباح الفوركس الحقيقية•ღ•
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فوركس .. ادارة محافظ .. توصيات مجانية .. تداول شخصي .. تحليلات فنية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
yamen-layal .

أنا عربى , مخترع مصرى يصمم سيارة تعمل بالماء والهواء

كاتب الموضوعرسالة
Prince Forex
عضو جديد
عضو جديد

البلد : مصر
البرج : الميزان

أنا عربى , مخترع مصرى يصمم سيارة تعمل بالماء والهواء Empty
مُساهمةموضوع: أنا عربى , مخترع مصرى يصمم سيارة تعمل بالماء والهواء   أنا عربى , مخترع مصرى يصمم سيارة تعمل بالماء والهواء Emptyالأربعاء يناير 02, 2013 6:05 am

أنا عربي , أنا عربى , انا عربى , راديو , راديو أنا عربى , شبكة أخبار أنا عربي , أخبار مصر , مصر , اليوم السابع , الأهرام , الاخبار مباشر

مخترع مصرى يصمم سيارة تعمل بالماء والهواء

أنا عربى , مخترع مصرى يصمم سيارة تعمل بالماء والهواء 31201311356

عربى مخترع مصرى يصمم سيارة

تمكن أحد المخترعين المصريين من تصميم سيارة تعمل كليا بالاستعانة بالطاقة المتجددة دون الحاجة لاستخدام البنزين أو الديزل أو غيرها من المشتقات النفطية.

وبين تقرير نشر على موقع التليفزيون المصرى أن المخترع أسامة طه مصطفى توصل لآلية سير المركبة من خلال تصميم مولدات تعمل على تحويل الطاقة الشمسية والماء والهواء إلى كهرباء لتحريك السيارة، مشيراً إلى أنه قام بتجربتها بالفعل على نموذج سيارة ألعاب مجسمة وكانت النتيجة هائلة.

وقال مصطفى إنه يسعى بهذا الاختراع لاستخدام العناصر الطبيعية غير الملوثة للبيئة لتوليد الطاقة بدلاً من المحروقات التى تصدر منها انبعاثات ضارة.

وأشار المخترع المصرى إلى أنه لم يحصل على أى اهتمام من قبل المسئولين فى مصر فى حين أنه حصل على اهتمام عربى ودولى حتى إن "أميراً سعودياً طلب من والداى أن أسافر معه ويتولى رعايته العلمية بالسعودية لكنه رفض لأنه يفضل أن ينفذ اختراعاته فى مصر".

وبين مصطفى أن الجدوى الاقتصادية لهذا الاختراع كبيرة جداً لمصر وأنه لم يقم بتسجيل اختراعاته.

المصدر :. شبكة أنا عربى الأخبارية
http://ana-3arby-news.blogspot.com/

أنا عربي , أنا عربى , انا عربى , راديو , راديو أنا عربى , شبكة أخبار أنا عربي , أخبار مصر , مصر , اليوم السابع , الأهرام , الاخبار مباشر

أنا عربى , مخترع مصرى يصمم سيارة تعمل بالماء والهواء
صفحة 1 من اصل 1